fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نرمين الفقي تروج للجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة»| صورة

441

نشرت الفنانة «نرمين الفقي»، صورة البوستر الرسمي لها من مسلسل «أبو العروسة 3»، وذلك عبر خلال حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام».

علقت نرمين الفقي على البوستر، قائلة: «قريبا جدا جدا جدا بإذن الله أبو العروسة 3».

كان الجزء الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” قد حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات “دي إم سي” خلال الموسمين.

شارك في بطولة مسلسل “أبو العروسة”: سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

مسلسل «أبو العروسة» الجزء الأول والثانى قام ببطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر، ان وثقت الفنانة نرمين الفقي صفحتها الرسمية على موقع”فيسبوك”، بعد تعرضها لنشرالكثير من الشائعات بسبب الحسابات المزيفة التي تنتحل أسمها، مؤكدة اتخاذها الإجراءات القانونية مع هذه الصفحات، وكتبت عبر حسابها بموقع “انستجرام” :”تم توثيق الصفحة الوحيدة ليا على فيسبوك وسيتم اغلاق باقي الصفحات وأخذ كل الإجراءت القانونية لكل الصفحات المنتحلة شخصيتي”.

كان بدأ بث أولى أجزاءه عام 2017، وبلغت عدد حلقات جميع أجزائه 120 حلقة، وأحداثه قائمة بشكلٍ طبيعي على يوميات عائلية مصرية، على مدار جزأين من 120 حلقة، موضحًا أنه في حال وجود تفاصيل وأحداث جديدة داخل هذه العائلة، تسمح بتقديم جزءٍ جديد.

أقرأ أيضاً – شاهد.. رقص سلاف فواخرجي على «الغزالة الرايقة»




المصدر