fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

خالد الصاوي يحمس الجمهور قبل عرض «تماسيح النيل»

242

يستعد النجم خالد الصاوي لعرض أحدث أعماله السينمائية في دور العرض السينمائي، وهو فيلم «تماسيح النيل».

ونشر «الصاوي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة البوستر الرسمي الخاص به من الفيلم، معلقاً عليه قائلاً: «فيلم تماسيح النيل قريبا بجميع دور العرض 26 يناير».

وحصل البوستر على عديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة، كما حقق تداولا واسعا بين متابعي الفنان خالد الصاوي على حسابه بجميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث الفيلم، حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوى، الذى يجسد دور رجل ثرى، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النبيلة في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضًا.

وقرر صناع فيلم “تماسيح النيل” طرح العمل يوم 26 يناير الجارى للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسى، التي تشهد طرح عدد كبير من الأفلام بداية من منتصف ديسمبر الماضى.

وطرح الشركة المنتجة الأغنية الدعائية التى تحمل اسم “الفلوكة”، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من غناء وألحان ميدو بشير، ومن كلمات حاتم الوكيل.

وكان آخر أعمال الشركة  فيلم “30 مارس” بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

وكان مخرخ الفيلم سامح عبد العزيز قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “ليلة العيد” الذى يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ويضم يسرا، سميحة أيوب، وريهام عبدالغفور، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، ونهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبد الله.

اقرأ أيضا:- بفيديو ساخر| أحمد السعدني يداعب «مي عز الدين» خلال عزلها المنزلي بسبب كورونا




المصدر