fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. تعرف على عمرها الحقيقي

66

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي عرفت بخفة الدم والروح الجميلة، قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية حيث أدخلت البهجة على المشاهدين، فالعديد ينتظرون أعمالها من حين للآخر، تميزت في الأدوار الكوميدية الرائعة.

فهي من مواليد 1980 إذ تبلغ من العمر 42 عاما.

اقرأ أيضا – في عيد ميلادها.. ياسمين عبد العزيز دخلت الفن من بوابة الإعلانات

وفي عام 2001 تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه

ووقتها تصدر خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز، من زوجها محمد حلاوة، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتزوج محمد حلاوة، الفنانة ريهام حجاج، وصنع هذا الزواج حالة من الخلاف الشديد، بين ياسمين وريهام على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحوا حديث السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر، قدمت ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل “اللي ملوش كبير” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتعاونت فيه مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر مسلسل «اللي ملوش كبير» ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.




المصدر