fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

رشوان توفيق بعد إصابته بكورونا: «أنا كويس دلوقتي»

130

وجه الفنان رشوان توفيق رسالة للشعب المصري بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقدم توفيق الشكر لزملائه لاهتمامهم بصحته قائلا: “شكرا لكل الزملاء وللشعب المصري اللي عايز يطمن على صحتي أنا كويس دلوقتي.. الحمد لله وفضل الله علينا عظيم”.

إقرأ أيضا – فيروس كورونا يضرب الوسط الفني

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن”: “الحمد لله عبد الرحمن أبو زهرة حالته اتحسنت.. وعمال اتصل عليه علشان أطمن عليه.. ولما نبيل الحلفاوي كلمني امبارح قولتله ربنا يكرمك وياريت تطمني على عبد الرحمن، والحمد لله إنه بخير”.

وقال في تصريحات سابقة عن مصدر إصابته بالفيروس، قائلًا: «كنت في ندوة وفوجئت بمديحة حمدي وأحمد ماهر، وناس شعراء موجودين، وكانت الندوة مزدحمة جدًا».

وأوضح رشوان توفيق، أن أعراض كورونا لم تظهر عليه منذ البداية، حيث فوجئ الثلاثاء الماضي، بشعوره ببعض الآلام، مشيرًا إلى أنه اضطر للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على حالته الصحية، قائلًا: «فوجئت إن جسمي بيوجعني، وكنت في الأول مش حاسس بحاجة، لكن فوجئت إن الفنانة الكبيرة مديحة حمدي أيضًا أصيبت بفيروس كورونا».

يذكر أن رشوان توفيق شارك مؤخرا في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4» من خلال حكاية «أوضة وصالة» مع أحمد عبدالعزيز وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.




المصدر