fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

حوادث القتل تعود إلى المدينة الهادئة في Scream 5

358

بعد اختفاء قناع وجه الشبح الذي ظهر للمرة الأولى منذ خمس وعشرين عاماً، يعود مجدداً لزرع الرعب وارتكاب سلسلة جديدة من الجرائم في “Scream 5” الذي تطلقه فور ستار فيلمز في دور العرض المصرية.
 
وفي الجزء الخامس تعود سيدني بريسكوت إلى مدينتها الهادئة وودسبرو، لتكتشف الحقيقة بعد ظهور قاتل جديد يستخدم قناع وجه الشبح، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين ليعيد إلى الحياة أسرار من ماضي المدينة الدموي. 
 
الفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وتأليف جايمس فاندربيلت وجاي بوسيك، ويشهد عودة النجوم كورتني كوكس ونيف كامبل وديفيد أركويت إلى أدوارهم، ويشاركهم البطولة ميليسا باريرا وكايلي جالنر ومايسون جودينج ومايكي ماديسون وديلان مينيت.

 

أصدرت شركة باراماونت المقطع الدعائي الأخير لفيلم “Scream 5″، وذلك قبل أيام قليلة من موعد طرحه المقرر في 14 يناير، ويحتوي المقطع الدعائي لفيلم “Scream 5” على بعض المشاهد المثيرة والمخيفة، بما في ذلك بعض التفاصيل عن شخصية Ghostface.

 

ويكشف المقطع أيضًا عن وجود بعض التشابه بين الشخصيات الجديدة والقديمة، كما يؤكد وجود أحداث مثيرة في تفاصيل قصة الفيلم، وكان صناع الفيلم قد صرحوا قبل ذلك أن الجمهور يجب أن يكونوا مستعدين لجميع أنواع المفاجآت، حيث يأخذ قاتل آخر قناع Ghostface ويبدأ موجة قتل جديدة.




المصدر