fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

وائل جسار يستعد لإحياء حفلات عيد الحب في دبي

248

يستعد النجم وائل جسار لإحياء حفلات عيد الحب بإحدى اماكن السهر المرموقة في دبي، وذلك يوم الجمعة – 11 فبراير، ويشاركه في الحفل الفنانة «زينة افتيموس».

ومن المتوقع ان تكون الليلة استثنائيّة بإمتياز يتخللها عدة مفاجآت خاصة أن وائل جسار مشهور بأغنياته العاطفية منها “ما تغيبش ثواني”، “خليني ذكرى”، “مشيت خلاص” وغيرها من أجمل وأروع أرشيفه الفني الذي يُناسب أجواء عيد الحب.

كما أكد محمد الاشقر مؤسس الشركة المنفذة لتلك الحفلة، إن كل القائمين على الحفل يضعونه نصب أعين فريق عمل محترف، يضم عددًا كبيراً من الكوادر الفنية والإدارية ذات الكفاءة والخبرة العالية والمحترفة في تنظيم حفلات النجوم الكبار.

ويذكر أن، أحيا النجم اللبنانى وائل جسار حفلا غنائيا ضخما بقطر، وأشعل جسار الحفل بالعديد من أغانيه الرومانسية والطربية التي تألق بها طوال مشواره الفني، بالإضافة إلى بعض أغاني رموز الأغنية المصرية كوكب الشرق والعندليب وسيد مكاوي.

وشارك جسار حفل مهرجان الموسيقى العربية، المقام بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور جماهيري كبير حيث رفع الحفل شعار كامل العدد قبل إحياءه للحفل بـ 5 أيام.

بدأ وائل حفله بأغنية “بحبك يامصر” وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وحرص على توجيه كلمة بعد الأغنية وقال” للسنة الرابعة اتواجد في المهرجان وهذا دليل محبة من الجمهور المصري وأشكر القائمين على هذا الحفل الرائع وعلى رأسهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة”.

أقرأ ايضاً – محمود حميدة يشوق الجمهور لمسلسله الجديد.. ويعلن عن اقتراب عرضه




المصدر