fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

اللي يعك يعوض في الفاينال.. سمية الخشاب توجه نصيحة جديدة للطلاب

0 92

حرصت الفنانة سمية الخشاب على توجيه نصيحة للطلاب بمناسبة حلول امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

الفن اليوم يرصد تفاصيل نصيحة سمية الخشاب للطلاب

حيث كتبت: “‏أنا بصور وبعمل حاجات كتير بس مش ناسياكم وعارفة انكوا داخلين على ميدتيرمات مش عايزة ستريس خالص اللي يعك يعوض فالفاينال”.

دعم سمية الخشاب للطلاب

وتحدثت الفنانة سمية الخشاب عن السبب وراء دعمها لطلاب الثانوية العامة، حيث أكدت في مداخلة هاتفية لها ببرنامج “مصر جديدة” على أنها تهوى التواصل مع الطلاب ودعمهم لأنها فنانة وتملك رسائل أخرى غير التمثيل.

سمية الخشاب وشيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، كانت الفنانة سمية الخشاب من أبرز الداعمين للفنانة سمية الخشاب، اذ كتبت لها رسالة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيها: “حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسه بيكي وعارفه انتي بتمري بايه اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامه عشان اللي مريتي بيه في السنين الاخيره مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من انها نعمة”.

وتابعت موجهة رسالة لـ جمهور شيرين عبد الوهاب: “بطلب من جمهورها انه يدعمها زي ما دعموني يوم وفاة مامتي وخلوني قدرت اتغلب على حالة الحزن وأنزل اشتغل، حقيقي دعمهم بيفرق معانا، بطلب منهم ادعموها بتعليقاتكم الحلوة وانها ترجع اقوى واحلى من الأول ”.

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب التريند

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب تريند مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بسبب بعدما أعلنت تقديمها لعمل مسرحي جديد يتناول قصة حياة الراقصة الشهيرة بديعة مصابني ويحمل اسم “كازينو بديعة”.

والغريب في ذلك الأمر، أن الفنانة بشرى قد أعلنت في وقت سابق عن تحضيرها لعمل مسرحي يحمل نفس الاسم، حيث قالت في حوار سابق لها ببرنامج “The Insider بالعربي”: “المسرح الغنائي حلم حياتي من بداية دخولي مجال الفن، وكان حلم رئيسي.. وأول مدير لي محمد جوهر لأن مسرحية كازينو بديعة كانت فكرته، وتمنيت أن أقدم المسرحية ولكن كنت صغيرة وعمري 17 سنة”.




المصدر

اترك تعليقا