fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بعد هجومه على المطرب النقاش.. رامي جمال لحلمي بكر: حاسس بريحة طبقية

0 34

خرج المطرب رامي جمال عن صمته ليرد على هجوم الملحن الكبير حلمي بكر على احمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، وذلك بعد استبعاد فقرته في حفل أصالة، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية.

الفن اليوم يرصد في ذلك التقرير رد رامي جمال على حلمي بكر بعد هجومه على المطرب النقاش

رامي جمال يرد على تصريحات حلمي بكر

كتب رامي جمال عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “انا حاسس بريحة طبقية لا الفن شروطه موهبة وأحمد موهبته لا يستطيع أحد أنه يختلف عليها”.

وكان قد قال حلمي بكر، معلقا على دفاع الناقد الفني طارق الشناوي عن المطرب النقاش: هو  بيتكلم ازاي كده، ازاي هو يقبل إن أنا أجيب واحد بلا خبرة وبلا حاجة وأوقفه وأطلعه على فرقة في الأوبرا، انتوا عايزين ايه؟ ما خربت، إيه الحكاية بتعاتكم مش لاقين حد يلمكم ولا إيه.

طارق الشناوي يكشف حقيقة استبعاد المطرب النقاش من حفل أصالة

وجدير بالذكر، أنه كتب طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نجحت القوي المحافظة في اللحظات الاخيرة  داخل دار الاوبرا في ازاحة المطرب احمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء  مع اصالة رغم انه اجري معها اكثر من بروفة، واضطر المطرب الي  اصدار فديو يعلن  فيه ان السبب هو عدم استكمال الاوراق ..ولم يقل ما هي الاوراق وطبعا لا توجد اوراق ناقصة ولا دياولو”.

وأضاف طارق الشناوي في منشوره: “كل الحكاية ان ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان اخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائيةاعتبر ان غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبراومنعا لاثارة اي زوبعة تم  الغاء الفقرة ارادت  اصالة من خلال منصة دار الاوبرا المصرية ان تصل الرسالة للجميع وهي ان صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتي لو كان عامل نقاشة بسيط، من يطلقون علي انفسهم محافظون لا يدركون  اهمية مثل هذه الرسائل الانسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح احمد سالم وهو يغني مع اصالةفي حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة”.

أحمد سالم عن إلغاء فقرته في حفل أصالة: ربنا شايلي الاحسن

وعلق احمد سالم على هذا الجدل، فقال: روحت للأوبرا يوم الأربع اللي فات على يوم الحفلة، وقابلت شخص مش عايز أقول اسمه، وقال إنه غير مصرح ليا بالصعود على مسرح الأوبرا، عشان متمش الإعلان عني، والمهرجان هيبقى بحضور وزيرة الثقافة وشخصيات كبيرة، وكان المفروض يتم إبلاغ الأوبرا من بدري، بحيث نكون ظبطنا حاجات، اللي فهمته إن الفنانة أصالة مكانش عندها خلفية إنه لازم يكون في تصريح، وفي الأول والآخر ده نصيب، وممكن ربنا شايل لي حاجة أحسن”.




المصدر

اترك تعليقا