fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

تصريح المهندس محمد سعيد خبير الذكاء الصناعي ومستشار التحول الرقمي بالشرق الأوسط

المهندس محمد سعيد

674

صرح المهندس محمد سعيد – خبير الذكاء الصناعي ومستشار التحول الرقمي بالشرق الأوسط . مشاركاً بمنتدي شباب العالم المقام بمدينه شرم الشيخ بنسخته الرابعه بأن المنتدي فرصة عظيمة لاكتساب وتبادل الخبرات. كما أكد أن حضور السيسي يعكس اهتمامه المباشر بالشباب.وحضوره لمختلف فعاليات منتدى شباب العالم، رسالة واضحة بإيمانه بقدرات الشباب وضرورة تمكينهم وحرية الرأي والتعبير لهم، مشدداً على أن فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم تأخذ اهتماما كبيرًا هذه المرة، مع بدايات العام الجديد وكثرة التحديات وأهمية القضايا المطروحة أمام المؤتمر.
كما نوه المهندس محمد سعيد بالقضايا المطروحة على جدول أعمال النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، ومنها آثار ما بعد جائحة كورونا، وقضايا السلام والتنمية والإبداع ومبادرة حياة كريمة، باعتبارها مشروع القرن في مصر، وبناء عالم آمن وشامل للمرأة وذلك على مدى أربعة أيام من فعاليات المنتدى الضخم الذي يتابعه العالم.

ان منتدى شباب العالم هو المنصة الحوارية الوحيدة التي انطلقت من مصر لكل شباب العالم،.

لافتاً إلى ان أعلام دول العالم ترفرف على أرض مصر؛ ما يحمل رسالة لكل العالم أن مصر بلد السلام، بلد الامن والأمان؛ وهو ما يدعو للفخر والاعتزاز بمصريتنا.
أن هذه النسخة تختلف عن سابقيها، نظرا لانها جاءت وسط تحديات وبعد غياب عامين بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن التنظيم الجيد والإجراءات والاحترازات التي اتخذتها الدولة المصرية تؤكد تخطي هذه العقبة بكل يسر ودون أي عقبات.