fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

ميدو: عدم انضمام كريم فؤاد لمنتخب مصر «لغز»

0 75

تحدث أحمد حسام ميدو عن مواجهة منتخب مصر الوطني ضد بلجيكا الودية خلال الفترة المقبلة والمقرر أن تقام في دولة الكويت يوم 18 المقبل من الشهر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ميدو: عدم انضمام كريم فؤاد لمنتخب مصر “لغز”

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “مواجهة مصر ضد بلجيكا مواجهة هامة ويجب أن نلعب مباراة كبيرة ولابد أن نلعب بذكاء ولو خسرنا سيكون هناك مرحلة شكوك حول روي فيتوريا”.

ميدو: محدش يقولي لسه بدري على فيتوريا 

أضاف: “لا أحد يُحدثني عن أن الوقت مازال مُبكرا بشأن الحكم على فيتوريا، الجماهير المصري لها ما ستراه في الملعب”، وواصل: “زيكو لاعب حرس الحدود لاعب جيد وانضمامه لمنتخب مصر، يعطي رسالة لجميع اللاعبين بأن أي لاعب سوف يجيد سوف ينضم للمنتخب أوجه التحية لفيتوريا على اختياره له”.

وعن عدم انضمام كريم فؤاد لمنتخب مصر قال: “استبعاد كريم فؤاد من القائمة ممكن يتسبب له في إحباط، المفروض فيتوريا عارف الكلام ده استبعاد كريم فؤاد من منتخب مصر لغز كبير بالنسبة لي”.

ميدو يهاجم اللجان الإلكترونية: “البعض يريد خلق أزمة بيني وبين جماهير الأهلي

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “بعض الخونة يريدون خلق أزمة بيني وبين جماهير الأهلي، ويحاولون خدمة مصالحهم الشخصية من خلال كرة القدم”، وأضاف: “بعض الممولين يريدون استغلال المنافسة بين الأهلي والزمالك لخلق الأزمات وتحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية التي ليس لها علاقة بالرياضة من الأساس”.




المصدر

اترك تعليقا