fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

برواتب مجزية تبدأ بـ 2400 .. وظائف القوى العاملة اليوم بالشروط

0 62

وظائف القوى العاملة اليوم.. تصدرت البحث على محركات الشبكة العنكبوتية بعد أن تم الإعلان عن وظائف بالقوى العاملة بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية فى عدد مختلف من التخصصات، حيث أنه يوميا قطاع كبير من الشباب والفتيات يبحثون عن وظائف حالية للالتحاق بأى عمل مناسب لهم.

وظائف القوى العاملة اليوم

تلقت وزارة القوى العاملة طلبات من 123 شركة قطاع خاص على مستوى 14 محافظة لشغل 7022 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا ، مع وجود التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها عن طريق المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول على الموقع التالي: www.manpower.gov.eg”

موعد التقديم فى وظائف القوى العاملة

التقديم فى وظائف القوى العاملة خلال الفترة   من ١ حتى ١٥  نوفمبر 2022 الجاري، و تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص” ، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التى تقدمها .

 وظائف القوى العاملة

 وظائف القوى العاملة.. وجدير بالذكرأن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن “الوزارة” ،تعلن عن فرص عمل جديدة ،متوفرة في 14 محافظة، هي : القاهرة ، الشرقية ، القليوبية ، الغربية ، البحيرة ، دمياط، بورسعيد ، جنوب سيناء ، الوادي الجديد، قنا، أسيوط ، شمال سيناء ، قنا ، المنوفية.

فرص عمل جديدة

وظائف القوى العاملة فى التخصصات التالية : مهندسين ، ومشرفين ، ومسئول فرع ، و بائعين ، وعمال إنتاج ، و كول سنتر ،  ومندوبين مبيعات ، وسائقين ، وعمال تفصيل و حياكة بكافة تخصصاتها ، ومهن فنية ، وأفراد امن فى مواقع متميزة ، و كيميائيين ، و أخصائيين تمويل وخدمات مالية ، وكافة تخصصات وظائف الفندقة ، وتخصصات أخرى مطلوبة فى عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية والتى تناسب كثيرا من الخريجين .

مديريات القوى العاملة

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

أقرأ أيضاً

شركة سامسونج: حريصون على التوسع في السوق المصري وإدخال منتجات جديدة




المصدر

اترك تعليقا