fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

“محمد زميلي”.. نور الغندور ترد على انتقادات رقصها مع محمد رمضان

0 68

حرصت الفنانة نور الغندور الرد على كل الانتقادات التي وجهت لها بسبب تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص مع النجم محمد رمضان في إحدى حفلات الزفاف مؤخرًا.

الفن اليوم يرصد رد نور الغندور على الانتقادات التي وجهت لها بسبب محمد رمضان

حيث قالت نور الغندور في لقاء لها ببرنامج “ET بالعربي”: “محمد زميلي وبنسلم على بعض ونلقي التحية من باب الأخوة والصداقة لا أكثر ولا أقل”.

محمد رمضان من كواليس العمدة

وفي وقت سابق، استعرض الفنان المصري محمد رمضان التفاف الجمهور حوله أثناء كواليس تصوير مسلسه الجديد الذي يحمل اسم العمدة في لبنان، و المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

حيث نشر رمضان الفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: أثناء تصوير مسلسل العمدة في بيروت، وظهر فيها الجمهور وهو يلتقط معه الصور التذكارية.

محمد رمضان وعضوية فرزاتشي 

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قد أعلن حصوله على عضوية الماركة العالمية فرزاتشي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشر محمد رمضان فيديو لها عبر انستجرام، خلال جلوسه على مائدة عشاء مع أحد ممثلي ماركة فرزاتشي العالمية، الذي أعطى إليه جواز عضوية أمام الحضور. 

أخر أعمال محمد رمضان 

جدير بالذكر، أن اخر أعمال محمد رمضان الغنائية طرحه لـ أغنية “دوشة”، الذي جاءت كلماتها: “صاحي ومش شايف قدامي فين النضارة عيني تعباني حاسس بصداع جوا دماغي مع اني شارب اتنين قهوة لا متخوتناش وبلاش روشة ابعد عني دماغي انا قافشه راكب عربيتي وبتمشى طلبت معايا اني اعمل دوشة دو دو دو دو دوشة  طلبت معايا اني اعمل دوشة دو دو دو دو دوشة”.

“طلبت معايا اني اعمل دوشة وانا رايح اجيب العربية  راكنها بعيد اصلي شوية حاسس بخيال وبمرازية ودماغي مش فايقة الليلة دية عايزك تنساني وتلاشاني مثبوت في بطاقتي.. انا عنواني مش حمل انتوا الوش التاني تلاشاني عشان انا كده هعمل دوشة  دو دو دو دو دوشة  تلاشاني عشان انا كده هعمل دوشة دو دو دو دو دوشة  تلاشاني عشان انا كده هعمل دوشة بقصف الجبهه وبقولك تروق امك بتصرف عشان الـ View”.




المصدر

اترك تعليقا