fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إنفانتينو: نسخة كأس العالم قطر 2022 ستكون الأفضل

0 69

تحدث إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا ، اليوم الأحد، إن نسخة كأس العالم قطر 2022 ستكون النسخة الأفضل على الإطلاق.

ويرصد الفن اليوم التفاصيل:

وقال  إنفانتينو  خلال تصريحات للصحفيين:”  أن الملاعب الثمانية لكأس العالم بقطر علي أعلي المعايير لضمان سهولة الوصول والمشاهدة دون صعوبات.

موعد بطولة كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، حيث ستكون هذه المرة الثانية التي تقام فيها البطولة بدولة آسيوية، بعد نسخة عام 2002 فى كوريا الجنوبية واليابان.

وتعتبر المشاركة في كأس العالم أمرا جيدا بالنسبة لجميع اللاعبين، غير أن البعض منهم لا يكتفي بذلك، ويقوم بتخليد اسمه عبر الأرقام القياسية. 

1- عصام الحضري 

شارك النجم الدولي عصام الحضري مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، عن عمر 45 عاما و161 يوما، وذلك في لقاء السعودية، بختام دور المجموعات، في لقاء خسره “الفراعنة” 1-2.

حكاوي المونديال 

ويسلط الفن اليوم، الضوء على بعض من الحكاوي التي شهدها المونديال على مدار نسخه التي وصلت لـ 22 نسخة.

وحكايتنا في هذا التقريرعن، خورخي كلاورس لاعب منتخب الهندوراس، الذي تعرض  لسطو مسلح في عام 2011، عندما كان يقود سيارته رفقة زوجته “إلسا” وإحدى صديقاتها، ويتجولون في مدينة سان بيدرو سولا” ثانِ أكبر مدن هندوراس، حتى توقف أمام محطة بنزين، ليتفاجئ كلاروس بهجوم عدد من المجرمين على سيارته يريدون سرقتها منه وإلا سيتم تفجير رؤوسهم للتو،  و حدث ما كان لا يُحمد عقباه، فقد اخترقت رصاصة رأسه وكادت أن تُنهي حياته ومشواره الكُروي، لكن حدث ما أثار الدهشة للجميع.

نجم منتخب هندوراس السابق، نجا بأعجوبة من فراش الموت، حيث أنه قال عن تلك اللحظة بعد 11 شهراً: “ ظل رأسي يفكر فيما سيحدث لأمي ، لقد أصبت في رأسي وكتفي ، ولكن بعد حدوث ذلك وضعت إصبعي في حفرة من رأسي،رأسي، ووجدت الدم يتدفق بسرعة بالغة”.




المصدر

اترك تعليقا