fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد والدها.. وعشرات الفنانين يشاركون بقلوب حزينة

372

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بذكر عيد ميلاد والدها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي وافته المنية منذ أشهر عقب إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” كل سنة و انت طيب يا حبيبي و روحي، ربنا يرحمك و يغفر لك:.

وتابعت الفنانة دنيا من خلال البوست ”  يااااااا رب تكون سعيد و مرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك و معايا في كل لحظة”.

وأنهت نجلة الفنان الراحل سمير غانم كلماتها قائلة “عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب”.

وانهالت التعلقيات على البوست، التي تترحم على الفنان الراحل وزوجته الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، كان من أبرزهم الاعلامية هيدي كرم التي كتبت قائلة ” ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته هو وماما دلال”ن ووضعت بجوار البوست صورة قلب مكسور.

كما كتبت الفنانة حورية فرغلي “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

كما شارك الفنان أحمد بدير وقام بكتابة بوست يهنئ فيه الفنان الراحل بعيد ميلاده ، حيث كتب قائلاً” كل سنه ونتا طيب يغالي”، ووضع بجوار البوست صورة قلب مكسورة.

وكانت قد حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على إستعادة ذكريات أعمال والدها الراحل، ونشرت الثلاثاء، صورة جديدة لشخصيته الشهيرة في «فطوطة»، وذلك عبر خاصية الستوري من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم احتفلت بعيد ميلادها يوم 1 يناير 2022، بأداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة مع شقيقتها “إيمى”، والدعاء لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، كما وجهت الدعاء للجمهور الذي دعمهما طوال الفترة الماضية في أزمتهما بعد فقدان والديهما.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة من أحدث ظهور لشقيقتها “إيمي”، وكانت الأخيرة تعمل على إطعام القطط والكلاب بأحد شوارع المملكة، خلال أدائها لمناسك العمرة، من الأراضي المقدسة وعلقت عليها، قائلة: “أحن قلب في الكون”.

 




المصدر