fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

آخرهم رشوان توفيق.. فيروس كورونا يضرب الوسط الفني

70

تعرض عدد كبير من الفنانين في مصر للإصابة بفيروس كورونا مع بداية عام 2022، جاء أبرزهم الفنانة الكبيرة مديحة حمدي والفنان عبد الرحمن أبو زهرة وآخرهم رشوان توفيق.

وأعلنت الإعلامية هبة رشوان، إصابة والدها الفنان رشوان توفيق، بفيروس كورونا.

وكشفت رشوان، أن والدها أصيب أثناء تواجده برفقة الفنانة مديحة حمدى فى ندوة يوم الخميس الماضى، حيث شعر بعدها ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته أمس الأربعاء.

وأضافت أن الفنان رشوان توفيق أصيب بفيروس كورونا للمرة الثانية بعد أن أصيب فى المرة الأولى منذ 5 أشهر تزامنا مع عيد الأضحى، كما نفت هبة نقل أبيها إلى المستشفى، مؤكدة أنه فى المنزل ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة.

بينما الفنانة الكبيرة مديحة حمدي، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجرت المسحة وتبين إيجابيتها، مطالبة من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت: “أخضع حاليًا للعزل المنزلي، وأتناول البروتوكول الخاص بوزارة الصحة، وأشعر بأعراض الفيروس ومعزولة في المنزل”.

من جانبها، أعلنت الفنانة منة بدر تيسير،  إصابتها بفيروس كورونا، ودعت منة كل من تعامل معهما مؤخرًا إلى إجراء مسحة طبية للاطمئنان على صحته.

كما أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “الغزالة إيجابي”، كما وضع صورة معلقًا: “الخطة اتغيرت.. اللي سليم يعزل نفسه”.

وما زال الوسط الفني في حالة قلق، منذ إصابة الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة بفيروس كورونا المستجد ونقله إلى مستشفى العزل بالعجوزة.

وكشف أحمد أبوزهرة، نجل الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة آخر تطورات حالة والده الصحية، وقال: “والدي متواجد حاليا في العناية المركزة تحت العلاج، ومازالت الحالة الصحية غير مستقرة، وبها بعض المشاكل، ويحصل على جرعات مكثفة من العلاج تجعله دائما نائما”.

وأضاف: “لا أستطيع التواصل معه بسبب نومه بشكل مستمر، وجاء تشخيص الفريق الطبي المشرف على علاجه غير مطمئن الليلة”.

كما أصيبت الفنانة نجلاء بدر بمتحور “أوميكرون”، موضحة أنها تعاني من عدة أعراض شبيهة بنزلة البرد.

وكتبت نجلاء على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول”.

كما جاء في قائمة المصابين الفنانين محمد كيلاني وأحمد فهمي، والسيناريست تامر حبيب، والفنان أحمد حاتم، والمطربة شذى، والإعلامية بسمة وهبة”.




المصدر