fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

وليد منصور يتعاون مع وائل جسار وحمادة هلال وهيثم شاكر في 2022

362

انتهى المنتج وليد منصور من تسجيل 4 أغنيات مع النجوم وائل جسار و حمادة هلال وبوسي وهيثم شاكر، وسوف يقوم بتصويرهم جميعهم على طريقة الفيديو كليب خلال الأسابيع المقبلة في أولي مفاجأته بعام 2022.

وتعاون وليد في الأغاني مع عدد من الشعراء وهم: ملاك عادل واحمد جابر ووائل توفيق والملحنين محمد يحيي ومحمد شحاته والموزعين هاني ربيع وعمرو الخضري و ووسام عبدالمنعم ومكس وماستر ماهر صلاح.

وتطرح الأغاني بشكل منفرد كل أسبوع أغنية وتحديدا يوم الخميس بداية من الأسبوع المقبل، كما يعكف وليد على التحضير لمجموعة أخرى من المفاجآت سيعلن عنهم قريبا.

كانت آخر الأعمال التي طرحها وليد أغنية الفنانة ساندي “في اللالا لالا” وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع “يوتيوب”.

من جانب آخر طرح وليد منصور أحدث اغنيات المطربة ساندي  والتي تحمل اسم ” في اللا لا لا”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي.

وينتظر وليد عرض فيلم “أهل الكهف” والذى يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير.

وفيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح “تايسون” ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وصبري فوار وهاجر احمد، و من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور.

ويعد فيلم “أهل الكهف” من أضخم إنتاجات السينما المصرية نظراً لكم النجوم الذي يشارك وإستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد علي أعلي مستوي.




المصدر