fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إليسا وناصيف زيتون في موسم الرياض بهذا الموعد 

161

يستعد النجمان اليسا وناصيف زيتون لإحياء حفل يوم 20 يناير ضم حفلات موسم الرياض .

وسوف تقدم اليسا عدد كبير من أغنياتها  “سهرنا يا ليل” و”عايشالك”وغيرها .

جدير بالذكر أن إليسا، أحيت يوم 12 نوفمبر الماضي، حفلا غنائيا بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في نفس الحفل بالفقرة الثانية النجم الجزائرى الشاب خالد .ومن ناحية أخرى، أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا، أغنية جديدة بعنوان “يا عم سلامتك”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وهي إهداء إلى مستشفى سرطان الأطفال، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان محمد يحيى، توزيع تميم وإخراج سليم الترك.

اقرأ أيضا | «عزومة ملوخية» علي شرف إسعاد يونس تُنهي خلافات إليسا ومروان خوري

واحتفلت النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها، منذ شهرين ، بدأت إليسا نشاطها الفنى وهى فى العاشرة عن طريق الاشتراك فى المناسبات الاجتماعية، وفى عام 1992 شاركت فى برنامج استوديو الفن ونالت عنه الميدالية الفضية وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها الغنائية وإحياء العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999 الذي أصدرت فيه ألبومها الأول “بدي دوب” والذي حقق نجاحًا باهرًا، وقدمت بعده عدة ألبومات مثل “عايشالك، أحلى دنيا، أيامى بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا يا ليل، صاحبة رأى”.

وحصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما فى ذلك ثلاث جوائز الموسيقى العالمية، وست جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، ما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين فى العالم العربى بثروة قدرت بـ43 لـ48 مليون دولار.

والنجمة إليسا دائما تعبر عن آراءها السياسية عبر حسابها على تويتر، ودائما لديها مواقف حاسمة تجاه بلدها لبنان، كما تشارك إليسا في مبادرات إنسانية واطلقت مؤخرا مبادرة للتوعية بسرطان الثدى، لكل سيدة غير قادرة  على المتابعة ولا تسمع ظروفها الاقتصادية بالكشف.

ويشارك اليسا المطرب ناصيف زيتون .

وطرح ناصيف زيتون مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، أغنية بعنوان “خط أحمر” وهي التجربة الأولى له للغناء باللهجة المصرية، وهي من كلمات محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

المطرب ناصيف زيتون شارك فى برنامج المواهب استار أكاديمى 7 فى نهاية العام 2009 وقدم المواويل والأغانى الجبلية لوديع الصافى، فعلى مدى إطلالاته فى سهرات البرنامج تنقل بين نوعيات مختلفة من الأغانى الإيقاعية ونال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبنانى وديع الصافى، وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف.
 




المصدر