fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نانسي صلاح تعلن عن جزء ثان من «ماما حامل»

128

قالت الفنانة نانسي صلاح إن هناك احتمالية لتقديم جزء تاني من فيلم “ماما حامل” بعد نجاح الجزء الأول.

وذكرت نانسي صلاح في تصريحات لراديو ميجا إف أم أنها متحمسة للتجربة، ونفس النجوم موجودين بالفيلم، وذكرت بأنها تشارك في السباق الرمضاني القادم في مسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج و المسلسل من اخراج سامح عبد العزيز و الدور يمثل تحديا بالنسبة لها ولا يشبه شخصيتها. 

– خاص| نانسي صلاح: متخوفة من الجمهور بسبب دوري في «المماليك» لهذه الأسباب

وأعلنت الممثلة نانسى صلاح، أنها انتهت من مشاهدها فى مسلسل “حد فاصل”، داعية بالشفاء العاجل للفنان إدوارد لإصابته بفيروس كورونا.

وقالت إن المسلسل تجربة حلوة جدا واستمتعنا بالتصوير فيه، وهو حدوتة (خيال حلمى)، انا اسمي خيال و هو حلمى، و سوف يعرض الفترة القادمة، والمسلسل من اخراج تامر حمزة.

فيلم “ماما حامل” تدور أحداثه حول شخصية “ميرفت”، وتقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم
 
فيلم “ماما حامل” تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة كل من: ليلي علوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، نانسى صلاح، هدى الإتربى، شريف دسوقى، هدى مجد، سامي مغاورى، بدرية طلبة وسارة عبدالرحمن وعدد آخر من الفنانين.
 




المصدر