fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا

323

أعلن الفنان إدوارد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب إدوراد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إيجابي كورونا”، وانهالت التعليقات من متابعيه ونجوم الفن بالدعاء له بالشفاء العاجل.

واحتفل إدوارد، أمس بعيد زواجه، ونشر صورة له مع زوجته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق إدوارد، على الصورة قائلا: ” كل سنة وحنا مع بعض ربنا يخليكي لينا يا أغلي ما في حياتي”. 

وأحيا الفنان إدوارد حفلا غنائيا مع فرقته “جيبسي” في الساحل الشمالي.

وكان من ضمن الحضور الفنانة زينة التي حرصت على لقاء إدوار في كواليس الحفل، ونشرت فيديو لها معه.

وظهرت زينة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “إنستجرام”، ترقص معه، وكتبت تعليقاً: “عمل النهادرة حفلة هايلة”.

يذكر أن إدوارد، شارك فى  السباق الرمضانى 2021، بمسلسل «كوفيد 25» مع يوسف الشريف وآيتن عامر وأحمد صلاح حسنى تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر.

من ناحية أخرى، يستعد إدوارد للمشاركة في بطولة “حكاية الزنا الإلكتروني” إحدى حكايات مسلسل “محامي نفسه”، ويجسد في الحكاية دور زوج منة فضالي الذي يخونها من خلال علاقات غير شرعية مع فتيات عبر الإنترنت، فتسوء الحياة الزوجية بينهما.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويتناول قضية مهمة ويتكون من 10 حلقات منفصلة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم منة فضالي، شيري عادل، محمود عبد المغني، كريم أبو زيد، محمد نبيل ومن إخراج أسد فولادكار.

كما ينتظر إدوار طرح حكاية “خيال حلمي”، ضمن حكايات مسلسل “حد فاصل”، مع مجموعة من الفنانين منهم نانسي صلاح ومحمد عبد الجواد ومحمد مهران، والعمل من إخراج تامر حمزة، وهو مسلسل مكون من 5 حلقات، ومن المقرر أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن آخر أعمال إدوارد مشاركته في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل “نسل الأغراب”، من بطولة النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومعهما مي عمر، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، محمد دياب، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.




المصدر