fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

اليوم نظر دعوى سب ريم البارودي لريهام سعيد

195

تعقد اليوم جلسة محاكمة الفنانة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

 حيث جاء في أوراق الدعوى التي تنظرها المحكمة الاقتصادية وتحمل رقم 2131 لسنة 2021، سب الممثلة ريم البارودي للإعلامية ريهام سعيد في أحد برامج التلفزيونية.

وكانت ريهام قد أقامت دعوى ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، بسبب تسجيل صوتي ظهرت فيه وهي توجه لها ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

وكانت محكمة جنح قسم الجيزة قد حكمت بانقضاء دعوى السب والقذف المقامة من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضد الإعلامية ريهام سعيد بالتصالح.

وكان حسن شاكوش قد أقام دعواه ضد الإعلامية ريهام سعيد، اتهمها فيها بالسب والقذف والتنمر في حقه، وطالب معاقبتها طبقا لنص المواد 303-306-309 مكرر ب، من قانون العقوبات.

وبعد تداول القضية أم المحكمة أعلن حسن شاكوش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي عن تنازله عن القضية المتداولة في المحكمة ضد الإعلامية ريهام سعيد بعد رفض دعواها المقامة ضده في المقابل.

وقال حسن شاكوش: “عفا الله عما سلف”، وعبّر عن عدم رغبته في استكمال مقاضاة ريهام سعيد… مضيفاً “قضية الإعلامية ريهام سعيد قد تم رفض الدعوى المقامة ضدي .. الحمد لله وأشكر القضاء العادل”.

وظهر مطرب المهرجانات في فيديو عبر حسابه بموقع وتطبيق “فيسبوك” أوضح فيه أسباب خلافه مع ريهام سعيد.. وفي ذات السياق عرض “شاكوش” فيديو لـ ريهام سعيد وهي تشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها.

 




المصدر