fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أحلام تغادر الإمارات بعد احتجازها وتشكر هؤلاء

66

تمكنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من مغادرة دولة الكويت بعد احتجازها هناك بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

ونشرت أحلام فيديو عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيه: “وصلنا أبو ظبي، تحية لكم من قلبي، أحب أشكر بلادي الإمارات، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي، وسفيرنا في بلدي الثانية الكويت على تسهيلهم إجراءات خروجي ومغادرتي، الحمد لله وصلنا أبو ظبي، الله لا يحرمني منكم، الله يطول عمر شيوخنا، ويحفظهم، ويخليهم تاج على رأسنا، ويحفظ الجميع، وإن شاء الله إلى عودة قريبًا إلى بلادي الثانية الكويت”.

ونشرت مؤخرا فيديو أثارت به جدلًا واسعًا بسبب شكواها من التمييز في المعاملة التي تلقتها من قبل السلطات الكويتية، عقب منعها من مغادرة البلاد لكونها في فترة الحجر الصحي، في حين تم السماح للمطرب القطري فهد الكبيسي بالمغادرة.

واستجابت وزارة الداخلية الكويتية للفيديو، وأكدت أحلام أنه تم تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة، مؤكدة أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور، لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي، وذلك بعد شكوى الفنانة أحلام

ونشرت أحلام الشامسي، خلال الأيام الماضية بعض الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وذلك من أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال الفترة الماضية.

وظهرت «أحلام» من خلال الصور تمسك بآلة الكمان، ومرتدية فستان باللون البرتقالي ، وكان الفستان طويلًا ، ولونه هادئ خالي من الخزف والرسومات.

وحرصت الفنانة أحلام أن يكون شعرها منسدلا على ظهرها بإطلالة مميزة بتسريحة مموجة تعطي تألق لمظهرها ، وارتدت بعض المجوهرات الذهبية مع مكياج بسيط يبرز ملامحها المميزة والفريدة.




المصدر