fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الكاتبة البريطانية الشهيرة “خديجة معارف” ذات اصول مغربية

الكاتبة البريطانية الشهيرة "خديجة معارف" ذات اصول مغربية

2٬498

خديجة معارف ، كاتبة بريطانية ذات اصول مغربية ، مستشارة معتمدة في الثقة بالنفس و ريادة الاعمال و متحدثة دولية حيث شاركت المنصة الرئيسية مع شخصيات عالمية في مجال التحفيز و تنمية الذات .
السيدة خديجة معارف هي صاحبة الكتاب : النساء المسلمات في المجتمع الغربي الذي أحدت ضجة اعلامية كبيرة في بريطانيا و باقي الدول الاوروبية للمواضيع الحساسة التي تطرقت لها الكاتبة عن العنصرية و التهميش التي تمر منه معظم النساء المسلمات في المهجر و الشىء الذي يؤثر مباشرة على صحتهم النفسية اولا و على اندماجهم في المجتمع الغربي تانيا و ذلك راجع للخلفيات السياسية والاجتماعية التي اكتسبها الشعوب الغربية عن العرب و المسلمين.


الكاتبة خديجة معارف هي أيضا داعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في بريطانيا حيث تقوم بتوجيه أصحاب المشاريع خصوصا النساء و إعطاؤهم تقنيات حديثة و عالمية في مجال ريادة الاعمال للنهوض بمشاريعهم و توصيل خدماتهم و منتوجاتهم للعالمية و ليس الاقتصار على مدينة أو دولة معينة.
تحت السيدة خديجة معارف في لقاءاتها على التلفزيون و الإذاعة و في خطاباتها على وسائل التواصل الاجتماعي على أهمية تمكين المراة العربية عامة و المغربية خاصة في المجتمع بتشجيع جميع النساء على تعلم أساليب مختلفة و جديدة للدخل السلبي للوصول و تحقيق الحرية المالية التي يبحث عنها الجميع.


للمزيد عن الكاتبة خديجة معارف و جديد أخبارها ، تابعوها على وسائل التواصل الاجتماعي: فايسبوك و انستغرام@khadija.maaref

‏ او على موقعها الخاص:

http://www.khadijamaaref.com