fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

ضرب بيومي فؤاد لـ «عايشة» في «المماليك» يحصد 4 ملايين مشاهدة علي «الفيس»

88

حققت الفنانة التونسية عايشة عثمان نجاح كبير في مسلسل «المماليك»، ولاقى دورها الذي تقدمه اشادات واسعة منذ بدء عرض المسلسل على شاشة قناة “النهار”.

وتقدم «عايشة » في أحداث المسلسل شخصية تحمل نفس اسمها وهي شخصية «عائشة»، التي تعمل سكرتيرة لرجل أعمال شهير هو الفنان بيومي فؤاد، ثم تتزوجه بعد إلحاح شديد منه.

وحصد أحد مشاهد عايشة مع بيومي فؤاد ما اقترب من 4 ملايين مشاهدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بعد مرور يومين فقط على عرض الحلقة، واشاد الكثيرين بأداء عايشة، خاصة في هذا المشهد الذي اكتشف خلاله بيومي فؤاد خيانتها، وقام بالإعتداء عليها وضربها ضربا مبرحا، وتمكنت عايشة من تقديم الشخصية بأداء مبهر ومميز، برغم كونها شخصية صعبة جدا ومركبة، في أول تجاربها الحقيقية بالدراما، بعد مشاركتها الأولى كضيفة شرف رمضان الماضي بمسلسل “فارس بلا زواج”.

وبالتزامن مع عرض مسلسل «المماليك» أعلنت منصة الصور والفيديوهات انستجرام، أن عايشة عثمان ضمن أشهر 10 شخصيات تونسية في نسب المتابعة على الموقع خلال عام ٢٠٢١، كما تستعد عايشة لطرح أغنيتين جديدتين خلال هذا الشهر بالتزمن مع عرض المسلسل.

وقالت عايشة عثمان في تصريحات صحفية :«سعيدة بردود الفعل التي تلقيتها حتى الآن على دوري في مسلسل المماليك، ولم اتوقع ان تحقق الشخصية هذا النجاح وتلقى قبول الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى للمسلسل”، وتضيف :”اجتهدت كثيرا في هذا العمل واشتغلت على الشخصية والأداء وكل التفاصيل لفترة طويلة من التجهيزات، وسعيدة بالمشاركة مع كوكبة من النجوم المميزين»، وأكدت عايشة أنها تستعد للمشاركة في أعمال درامية رمضانية ستعلن عنها خلال المرحلة المقبلة.

مسلسل «المماليك» يعرض يوميا على شاشة قناة «النهار» في تمام السابعة مساء، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، ويشارك في بطولتة نخبة من النجوم على رأسهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد وفيدرا ومحمد سليمان وعايشة عثمان، وغيرهم.




المصدر