fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عملت سائق أجرة.. آدم الشرقاوي يكشف أسراراً جديدًا عن بداياته

170

حل الفنان أدم الشرقاوي، ضيفاً في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc.

واستعاد آدم الشرقاوي، خلال الحلقة ذكرياته أثناء دراسته في أمريكا قائلا: “زي فترة ممارستي لكرة القدم، لقيت في المسرح أصحاب وناس بحبهم جدا، وقابلت صاحبي العزيز جدا في روميو وجولييت. قدمنا المسرحية بطريقة معاصرة، وغيرنا كتير في الكلام، والمخرجة كانت لطيفة معانا وطلبت من الفرقة تطلع حاجة حلوة وتشتغل براحتها”.

وأضاف الشرقاوي أن أولى خطواته على طريق احتراف التمثيل كانت القرار الذي اتخذه مع صديقه الذي أشار إليه، بالانتقال إلى لوس أنجلوس، حيث عمل كسائق أجرة لفترة.

وتابع: “اشتغلت سواق أوبر عشان أكسب فلوس وأدفع الإيجار، وقابلت أول مدير أعمال اشتغلت معاه، وبعدها عملت تجارب أداء كتيرة، وأول دور حصلت عليه كان في فيلم اسمه Low Low”.

وكشف عن أنه زار أهرامات الجيزة في عام 2017، وسافر إلى أمريكا بعد ذلك وشجع أصدقائه على زيارتها لعظمتها وتاريخها الكبير، مردفا: “حسيت بفرق كبير حصل في مصر من 2017 لغاية الآن، ومصر تطورت للأفضل بشكل كبير”.

وتحدث آدم الشرقاوي عن حياته الشخصية وأسرته وكيف سافرت أسرته واستقرت بكندا وكيف تعلم اللغة العربية وحافظ عليها وكيف دخل إلى الجمهور المصري بقوة من خلال مسلسل لعبة نيوتن العام الماضي وكيف اختاره المخرج تامر محسن وتعامل مع النجمة منى زكي بقوة وتمكن كما لو كان يعرفها منذ فترة طويلة.

 




المصدر