fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

على طريقة تامر حسني| عمرو دياب يفاجئ «الفاشينيستا روان بن حسين» بحضور عيد ميلادها

99

احتفلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بميلادها الـ25 للمرة الثانية هذا الأسبوع، في أحد أماكن السهر الفخمة بدبي، وذلك بحضور مجموعة من أصدقائها نجوم الفن والمجتمع في الكويت والعديد من الدول العربية، وكان من أبرز الحضور السوبر ستار المصري عمرو دياب.

وتلقت بن حسين مفاجأة مميزة من صديقتها سلمى التي يبدو أنها وجّهت دعوة الى النجم المصري عمرو دياب لمشاركتهما الاحتفال بهذه المناسبة، ليلبّي “الهضبة” دعوتها ويفاجئها بحضوره الحفل.

وعبّرت روان بن حسين عن سعادتها بهذه المفاجأة من خلال نشر مقطع فيديو قصير يوثّق الأجواء اللطيفة بحضور الهضبة، بينما بدت هي كالطفلة في غاية الحماسة خصوصاً حين غنّى لها أغنية الميلاد وشاركته في غنائها بخجل وسعادة.

وعلّقت روان على المقطع العفوي الذي تم تداوله بكثافة بين محبي “الهضبة” بالقول: “من احتفال عيد ميلادي أمس! الهضبة من أكثر الناس تواضعاً وأطيبهم شكراً حبيبتي سلمى عالمفاجأة الحلوة”.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع القصير وتغزلوا بإطلالة روان بن حسين بفستان أنيق بألوان نارية، كما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو بشكل واسع على جميع المواقع والمناص الإلكترونية.

اقرأ أيضا – فاجأ الجمهور بجنسيته السودانية بعد 40 عاما شهرة.. وضرب السندريلا حتى تورم جسدها




المصدر