fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

برومو وكواليس.. أدم الشرقاوي ضيف «صاحبة السعادة» اليوم

211

يحل النجم أدم الشرقاوي ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس للعرض اليوم عبر قناة DMC العامة.

روجت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس لحلقتها مع ادم الشرقاوي المعروف بـ”بيج زي”، من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام.

ونشرت إسعاد برومو الحلقة، وكتبت: “بيج زي ضيفي الحلقة الجاية يبقى لازم أخليه يأكل وهنخليه يدوق الفسيخ والرنجة لأول مرة في حياته، استنونا الليلة الساعة 11 مساء فقط على dmc”.

ونشر الفنان آدم الشرقاوى عبر صفحته الشخصية على موقع الصور إنستجرام، عدد من الصور له خلال تواجده في مصر. 

ومن المقرر أن يتحدث آدم الشرقاوي، عن حياته في كندا ودخوله الفن المصري بقوة من بوابة النجمة منى زكي والمخرج تامر محسن خلال رمضان الماضي عبر مسلسل «لعبة نيوتن» الذي حقق نجاحا كبيرا في انطلاقته الأولى.

وخلال الحلقة تأخذ إسعاد يونس، بيج زي في رحلة إلى معالم القاهرة للتعرف على أشهر الأكلات الشعبية والمحلات الشهيرة في تقديم الطعام في مصر؛ ليدخل آدم الشرقاوي في حالة من الانبهار بتلك الأكلات مثل القنبلة والفسيخ وغيرها من الأكلات.

وكشف عن أنه زار أهرامات الجيزة في عام 2017، وسافر إلى أمريكا بعد ذلك وشجع أصدقائه على زيارتها لعظمتها وتاريخها الكبير، مردفا: “حسيت بفرق كبير حصل في مصر من 2017 لغاية الآن، ومصر تطورت للأفضل بشكل كبير”.

وتحدث آدم الشرقاوي عن حياته الشخصية وأسرته وكيف سافرت أسرته واستقرت بكندا وكيف تعلم اللغة العربية وحافظ عليها وكيف دخل إلى الجمهور المصري بقوة من خلال مسلسل لعبة نيوتن العام الماضي وكيف اختاره المخرج تامر محسن وتعامل مع النجمة منى زكي بقوة وتمكن كما لو كان يعرفها منذ فترة طويلة.
 

 




المصدر