fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

مي عمر.. «أحسن ممثلة» لعام 2021 باستفتاء الشارع المصري

366

شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، فيديو لدكتور ماجد عثمان، رئيس المركز المصري لبحوث الرأي العام “بصيرة”.

وتبين من الفيديو هو إعلان تصدر النجمة مي عمر لقب «أحسن ممثلة» لعام 2021، بعد الإستفتاء الشعبي “بصيرة” الذي أطلقه المركز المصري لبحوث الرأي العام عبر موقعهم الإلكتروني الخاص.

وعلقت مي على الفيديو قائلة ” الحمد لله أستفتاء أفضل ممثلة لسنة ٢٠٢١ الاستفتاء الرسمي لجمهورية مصر العربية أستفتاء الشارع المصري (بصيرة)”

و وجهت مي عمر التهنئة للنجمتين منى زكي وياسمين عبد العزيز، من خلال كلماتها التي كتبتها على الفيديو، قائلة: «شكرا للجمهور العربي علي حبكم و دعمكم المستمر و أوعدكم دايما بالأفضل مبروك حبايبي ياسمين عبد العزيز ومني ذكي».

 

الجدير بالذكر، كشفت الفنانة مي عمر منذ أيام، عن ارتباطتها الفنية الجديدة خلال لقاء مع إحدى البرامج التلفزيونية، وصرحت تستعد لخوض مسلسل جديد بعنوان “ملكة المسرح”، وسيكون مختلف عن ما قدمت من قبل.

وأكدت مي عمر، خلال لقائها، أن مسلسلها في رمضان 2022، سيكون بعيداً تماماً عن الدراما الصعيدية لأنها ترفض تكرار التجربة في سنتين متتاليتين، بعد أن قمته العام الماضي في “نسل الأغراب”.

وأوضحت مي عمر أنها تهتم هذه الفترة بالسينما أكثر، ولديها أكثر من عمل منهم “بنات رزق” مع شيرين رضا وأروى جودة، وتجسد فيه دور نصابة و”بضع ساعات في يوم ما” مع محمد شرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي و”صغيرين”.

أقرأ أيضا – تعرف على رسالة حب أرسلها العسيلي لزوجته




المصدر