fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عرض مسلسل “البحث عن علا ” لهند صبرى فى هذا الموعد 

80

تستعد النجمة هند صبرى لعرض مسلسل “البحث عن علا ” فى 3 فبراير  .

نشرت هند صبري عبر حسابها على Instagram الإعلان الرسمى  للمسلسل، الذي يتناول حياة علا عبد الصبور بعد انفصالها عن زوجها، وكيف قررت تغيير حياتها للوصول إلى السعادة.

المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل «عايزة أتجوز» الذي خرج للجمهور في رمضان عام 2010، وحقق نجاحا ساحقا وقتها ومازال يحصد المشاهدات حتى الآن، حيث كان يحكي عن الشابة الصيدلانية علا والتي تقابل كل يوم عريسا مختلفا من أجل تحقيق طموحها في الارتباط والزواج، ويدور المسلسل في قالب كوميدي حول المواقف التي تحدث لها من مقابلة الازواج المحتملين وضغط المجتمع بشأن ذلك.

تختتم أحداث المسلسل في جزئه الأول بزواج البطلة علا من هاني عادل، ويظهر من الإعلان التشويقي أن أحداث الجزء الثاني البحث عن علا تبدأ بانفصالهما، واتجاه علا نحو البحث عن نفسها في حياة جديدة.

مسلسل “البحث عن علا” ، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري .

يذكر أن آخر أعمال هند صبري، في موسم رمضان الماضي 2021 مسلسل هجمة مرتدة، الذي شارك في بطولته كل من أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء
 




المصدر