fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

مصدر: إخلاء سبيل ممرضتين اتهمتهما منة شلبي بالإهمال في رعاية والدتها

207

كشفت مصدر، تفاصيل جديدة حول قضية اتهام مني شلبي لممرضتين بالإهمال الطبي، موضحًا أنه  تم إخلاء سبيلهما بضمان محل الإقامة وجاري الآن تحريات المباحث في واقعه الإهمال، طبقا لما ورد في المحضر المقدم من مني شلبي من وتضمن إهمال طبي أدى إلى ضرر في والدتها مما تسبب في تلوث الجرح ومضاعفات سيئة.

كما كشف مصدر طبي، أن الممرضتين اللتين اتهمتهما الفنانة منه شلبي بالإهمال الطبى خلال رعاية والدتها تعملان فى إحدى الشركات الخاصة التي تقدم الرعاية الطبية ومقرها بالقاهرة وليست بالجونة، وعينت منة شلبي الممرضتين لرعاية والدتها في مقر سكنها في الجونة.

وأضاف المصدر، أن مدينة الجونة لا يوجد بها أي شركات طبية خاصة بل المنشأة الطبية الوحيدة هي مستشفى الجونة والتي قامت بتقديم الرعاية الطبية لوالدة الفنانة منة شلبي بناءً على طلبها بعد تدهور حالتها الصحية وحتي تستقر حالتها.

وكشفت تفاصيل البلاغ، أن الفنانة منة شلبي اتهمت الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجروح الغائرة بدلا من المياه الدافئة مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية والتسبب في حدوث تقيحات لها.

تبين من أقوال الفنانة منة شلبي، أن الممرضتين تابعتين لإحدى الشركات الطبية بالقاهرة واستعانت بهما الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة وتم نقل والدة الفنانة منة شلبي لمستشفى الجونة لاستكمال علاجها.

وكانت الفنانة منة شلبي، قد حررت أمس السبت 8 يناير محضرًا ضد ممرضتين، اتهمتهما بالإهمال في صحة والدتها الفنانة زيزي مصطفى حيث كانت أوكلت لهما مهمة رعاية والدتها واتهمتهما بالإهمال الطبي، بعدما تسببتا في تدهور جرح كانت تعاني منه”.

جدير بالذكر أن منة شلبي تعيش حالة من النشاط السينمائي، إذ طُرح لها مؤخرًا فيلمين، الأول “الجريمة” قصة وإخراج شريف عرفة، بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، محمد جمعة، سيد رجب، والفيلم الثاني “من أجل زيكو” تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ.




المصدر