fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

سبايدر مان يسيطر على الإيرادات العالمية ويكسر حاجز «تايتانيك»

123

يواصل الفيلم العالمي «Spider Man No Way Home»، سيطرته على شباك التذاكر العالمية وأيضا المحلية، وذلك بعد تحقيقه لـ 30 مليون دولار إضافية في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2021، لتصل إجمالي إيراداته محليًا 666 مليون دولار.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الفيلم الجديد من عالم مارفل، تفوق على إيرادات كل من فيلم تايتانيك والتي وصلت لـ 659 مليون دولار، وعلى فيلم جوارسيك وورلد، الذي حقق 652 مليون دولار محليًا.

وحقق Spider-Man No Way Home، إيرادات بشباك التذاكر وصلت إلى مليار و372 مليون دولار أمريكي حول العالم، وهو الفيلم الذي حصل على تقييمات مرتفعة للغاية بعد ساعات قليله من عرضه فى دور العرض السينمائية العالمية.

ويدور فيلم Spider-Man No Way Home حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man No Way Home.

اقرأ أيضاً:- «نجوم الفن» ينعزلون عن جمهورهم في بداية 2022.. والسبب «كورونا»




المصدر