fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إياد نصار في «لام شمسية» مع منى زكي خلال رمضان القادم

105

يعيش الفنان الأردني إياد نصار حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، ما بين الدراما والسينما، ويخوض السباق الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل “لام شمسية”، ويشارك فيه البطولة النجمة «منى زكي».

وقال إياد نصار خلال تصريحات صحفية: “انا سعيد جدا بتجربتي القادمة مع الفنانة منى زكي في مسلسل لام شمسية، وبجسد شخصية زوجها داخل المسلسل”، مضيفا أن العمل يقع في إطار اجتماعي من زاوية جديدة على المشاهدين، ويناقش قضايا مهمة في المجتمع لم يتم مناقشتها في الدراما من قبل.

ومسلسل “لام شمسية” من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم، من بينهم “إسعاد يونس، وأحمد رزق، وعلي قاسم، وأسماء جلال”، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

والجدير بالذكر، تخوض الفنانة منى زكي تجربة سينمائية جديدة أمام عملاق الكوميديا النجم «محمد هنيدي»، في فيلم بعنوان «الجواهرجي».

فيلم “الجواهرجي” بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، وآسر ياسين وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري.

ويجمع “الجواهرجي” هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معا الفيلم الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

والفيلم يشارك فيه عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم آسر ياسين وأحمد حلاوة وعارفة عبد الرسول وهو من تاليف عمر طاهر واخراج اسلام خيرى. 

أقرا أيضا – سبايدر مان يسيطر على الإيرادات العالمية ويكسر حاجز «تايتانيك»




المصدر