fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عصام كاريكا يقارن بين حسن شاكوش وشيرين عبد الوهاب

335

شن الفنان عصام كاريكا، هجوماً عنيفاً، على مؤديين المهرجانات، وذلك خلال برومو حلقته مع الإعلامي نزار الفارس، في برنامجه على إحدى القنوات الفضائية العراقية.

و وجه الإعلامي نزار الفارس سؤالاً إلى عصام كاريكا، وهو:” لو في إيدك الأمر هل هتوقف حمو بيكا، ليرد كاريكا :”سأوقف كل شخص مش بيعرف يغني”.

وسأله عن رأيه في صوت مؤدي المهرجانات حسن شاكوش؛ ليرد «كاريكا»، قائلا: «هل أحسن شاكوش أحسن من شيرين؟».

و هاجم عصام كاريكا، الهضبة عمرو دياب، حين ردَّ عصام كاريكا على سؤال: من الأفضل من هؤلاء.. عمرو دياب وجورج وسوف و كاظم الساهر؟، قائلا: صوت كاظم الساهر وجورج وسوف أفضل من عمرو دياب، حيث يأتي الهضبة في المركز الثالث.

وعلق عصام كاريكا على مهرجان «شيماء» الذي تصدر التريند مؤخرا حيث قال : «تريند تافه، وممكن اي حد يعمله، وممكن أقوم الصبح أقول هقتلك يا نجلاء، هل ده نجاح؟.

وكان المطرب والملحن عصام كاريكا قد وجه رسالة دعم إلى أمير الغناء العربي هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بعد قراره الأخير بمنع 20 من مؤدي أغاني المهرجانات من الغناء.

وكتب عصام كاريكا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “من حقي كفنان أنتمي لنقابة محترمة ونقيب محترم ( أمير الغناء العربي هاني شاكر ) إني ازعل من المهندس نجيب ساويرس لما يقول انت بتنفسن من مطربي المهرجانات !!!! لا يا هندسه ده الاسطوره اللي عايشين علي اغانيه وبنحب علي صوته … واسمه هاني شاكر … إوعي حد يقولي انت بتطبل، علشان أنا عضو عامل من سنه ١٩٩٥ .. وعملت أغاني كتير لهاني بس الساكت عن الحق شيطان أخرس .. أي فنان بيحب نقابته يعمل بوست وميفكرش غير في الحق … ولو خايف علي الجونة ممكن تروحها بفلوسك  … #أدعم_هاني_شاكر وشير البوست خلي العالم كله يعرف”.

وكانت اخر اعمال الفنان عصام كاريكا اغنية جديدة بعنوان «أهلك ليه مش مربيينك»، ويستعد طرحها خلال الأيام المقبلة.

أقرأ ايضاً – عبير صبري تتعافى من «كورونا»




المصدر