fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

لحظة سرقة فريق عمل مسلسل «حلم الأسمرات» |فيديو

208

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة سرقة معدات مسلسل “حلم الأسمرات”.

واتضح خلال الفيديو وجه البلطجية الذين تعدوا علي طاقم العمل، وهو ما تسبب في حالة من الهرج والمرج.

وقام مجهولون بسب فريق عمل المسلسل بألفاظ نابية، وقاموا بسرقة إحدى معدات التصوير وفروا هاربين، وهو ما دعا المخرج الخاص بالعمل، للاستغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بتعرضه وفريق العمل، للتعدى بالسب والقذف من قبل مجموعة من الأشخاص، والاستيلاء على الكاميرا الخاصة بطاقم التصوير، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لمحل الواقعة، وتم ضبط اثنين من المتهمين، وإعادة كاميرا التصوير المستولى عليها، وتسليمها لطاقم العمل.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات، عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، بشأن قيام أحد الأشخاص، بممارسة أعمال البلطجة على المواطنين، بإحدى قرى مركز شرطة فاقوس بالشرقية.

بالفحص أمكن تحديد هوية الشخص المذكور، وتبين أنه عامل مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس، وقيامه بالتعدى على جاره مزارع مقيم بذات الناحية، وإشهاره سلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة فيما بينهما.  

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم، وبحوزته 2 قطعة سلاح أبيض المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 




المصدر