fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«القاتل الذي أحبني».. هاني رمزي يعود للدراما وسهير رمزي مفاجأة البوستر

366

كشف الفنان هاني رمزي عن البوستر الدعائي لمسلسله الجديد «القاتل الذي أحبني» بعد غياب طويل عن تقديم الاعمال الدرامية، معربا عن سعادته للعودة لجمهوره بمسلسل أجتماعي يليق بالمشاهد المصري والعربي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، تشارك الفنانة سهير رمزي في أحداث هذا العمل الدرامي الإجتماعي، وتجسد دور أم هاني رمزي داخل احداث المسلسل.

 ومما صدم البعض، هو ظهور سهير في بوستر مسلسل «القاتل الذي أحبني» بدون حجاب، والذي ارتده لفترة طويلة عقب اعلان اعتزالها الفن.

ونشر هاني رمزي بوسترات المسلسل عبر «تويتر» قائلا: «وحشتوني، ووحشني أعملكو مسلسلات لطيفة تدخل بيوتكم وأنتو مرحرحين على الكنبة، رغم أن لسه مسلسلات «مبروك جالك قلق»، «عصابة بابا وماما» محققه نسب مشاهدة ضخمة على المنصات».

وأوضح: «رجعتلكو بعد ١٢ سنة بمسلسل (القاتل الذي أحبني) يارب أكون خفيف عليكو ف الجو البرد ده».

 

كان الفنان هاني رمزي كشف عن شخصيته بمسلسل «القاتل الذي احبني» بدور «رسام مغمور»، واسمه «معتز»، مؤكدا أنه سيكون لديه حالة غريبة، فعندما يغضب بسبب شخص تحدث له كارثة يمكن أن تؤدي إلى وفاته.

مسلسل «القاتل الذي احبني» بتوقيع المخرج عمرو عابدين، يشارك في بطولته «سهير رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان». تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، يراهن فيه هاني رمزي على الفكرة التي تحملها المسلسل، كونها مختلفة ولم يتم مناقشتها داخل الدراما من قبل، كما أن الكوميديا فيها قائمة على المواقف.




المصدر