fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

محمود حميدة والد ميرهان حسين في مسلسل «نقل عام»

88

تواصل الفنانة ريم البارودي، تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “نقل عام” وتواجدت في كواليس التصوير مع الفنان محمود حميدة والذي يجسد دور والدها والفنانة ميريهان حسين.

ويعتبر التعاون الثاني لريم البارودي ومحمد محمود عبد العزيز بعد نجاح ادورهم في  مسلسل “قيد عائلي” والمسلسل يعد مفاجأة للجمهور.

إقرأ أيضا – ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلاد سوسن بدر

وتجسد ريم البارودى خلال أحداث العمل شخصية ابنة محمود حميدة وسوسن بدر، وهى شقيقة ميرهان حسين، وتظهر ريم في دور طبيبة تدعى شيماء وتمر بالعديد من المواقف والأزمات وتبحث عن الخروج منها، وتعد المرة الأولى التي تجسد ريم شخصية طبيبة فى الدراما التليفزيونية.

مسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوى.

يذكر أن ريم البارودى شاركت في دراما رمضان الماضى بمسلسل “كله بالحب” بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، نور قدرى، وتأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد، كما شاركت ريم كضيفة شرف فى مسلسل “فارس بلا جواز” مع مصطفى قمر.
ويعرض ل
محمود حميدة عُرض حاليا فيلمين جديدين في السينما وهما “ريتسا” بمشاركة أحمد الفيشاوى، أمير المصرى، عائشة بن أحمد مى الغيطى، كارولين عزمى وإخراج أحمد يسرى، وفيلم “الكاهن” الذى يشارك في بطولته درة، اياد نصار، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان وإخراج عثمان أبو لبن.




المصدر