fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

حقيقة خطوبة منة فضالي وسعد الصغير

487

حالة كبيرة من الجدل أثارتها صور جمعت بين الفنانة منة فضالي والمطرب الشعبي سعد الصغير، ظهر فيها الأخير يمسك يد الأولى ويقوم بتلبيسها دبلة. 

وأحدثت هذه الصور حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وتساءل الكثيرون عن حقيقة خطوبة منة فضالي وسعد الصغير.

إلا أن هذه الصور ليست جديدة وكانت من أحد المناسبات التي جمعتهما وحدث الأمر على سبيل الدعابة، التي فجرت الضحك بداخل الفنانة كرد فعل منها على الموقف المفاجئ لها. 

اقرأ أيضا| منة فضالي تعلن مشاركتها بإحدى حكايات «نصيبي وقسمتك»

وتشارك منة فضالي في فيلم “ميني بار”، والذي كان صناعه وأبطاله توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40% من مشاهده الداخلية والخارجية، بسبب تداعيات وانتشار فيروس كورونا.

فيلم «مينى بار» يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ، ويعد أبرزهم النجم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة ، منه فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، مارى وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السنى وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف، ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب.

كما أعلنت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في بطولة إحدى حكايات الجزء الرابع من مسلسل «نصيبي وقمستك»، بمشاركة الفنان إسلام جمال.

 




المصدر