fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

برومو مسلسل «الجسر» لـ نيللي كريم وعمرو سعد

363

كشفت إحدى المنصات الاليكترونية ؛ عن الإعلان التشويقي لمسلسل “الجسر”، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وعمرو سعد ومن إخراج بيتر ميمي.

ويحكي العمل عن أب يحاول الوصول بابنه إلى بر الأمان في وسط عالم دمرته الحرب.

ويظهر في الإعلان عمرو سعد يحمل طفلا صغيرا يركض ويحاول الهرب من شيء ما، ويجسد دور الطفل، يوسف صلاح الذي يقوم بدور “زيكو” في فيلم “من أجل زيكو”.

يتناول مسلسل «الجسر» بداية الأحداث بعد نهاية العالم، ودمار كوكب الأرض بما يقرب من 70 عاما، بسبب الحروب التي شاهدها الكوكب، وتقدم نيللي كريم شخصية «داليلا» إحدى زعماء المستعمرات الفضائية، وتقرر الاستيلاء على منطقة المستعمرة التي يعيش بها عمرو سعد وهو مهندس زراعي، وتتوالى الصراعات بين الطرفين خلال أحداث العمل.

إقرأ أيضا – أسرة مسلسل «الجسر» تستأنف تصويرالمشاهد من داخل مصنع حديد حلوان

وتدور أحداث مسلسل “الجسر” فى 6 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه 11 يناير، تقدم نيللى فيه دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، .

«الجسر» من إخراج بيتر ميمي، وبطولة عمرو سعد، ونيللي كريم، ومحمد علاء، وخالد كمال، وسارة الشامي، ومها نصار، ويوسف صلاح.

وتعتبر آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، هو مسلسل ضد الكسر، الذي عُرض في رمضان 2021، وكانت قد تعاونت فيه مع شركة العدل جروب أيضًا، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وشارك في بطولته كثير من نجوم الفن، منهم الفنان محمد فراج، لقاء الخميسي، من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

أما عن  آخر أعمال عمرو سعد فهو مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي شارك به في السباق الرمضان المنصرم، بطولته إلى جانب مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، وأحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 




المصدر