fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أول رد من إيمي سمير غانم على شائعات انفصالها عن حسن الرداد

117

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر خاصية استوري بحسابها على “إنستجرام”؛ فيديو تظهر فيه رفقة زوجها حسن الرداد، دون أن تكتب أي تعليق عليه.

وهكذا تكون إيمي؛ قد ردت مجددًا على شائعات الانفصال عن زوجها حسن الرداد، التي انتشرت بشكل كبير في الأيام الماضية.

ويًعد ذلك ثاني مرة ترد خلالها إيمي سمير غانم على شائعات انفصالها عن حسن الرداد، إذ سبق أن أرسلت باقة ورد له وهدايا بمناسبة بدء عرض مسرحيته “نص الليل”، والتي عرضت في إطار موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكانت شائعات انفصال إيمي سمير غانم وحسن الرداد، انتشرت بسبب ظهور الثنائي بشكل منفرد طوال الأيام الماضية، إذ استأنف حسن الرداد نشاطه الفني بعد فترة حداد طويلة استمرت حوالي 11 شهرًا بعد رحيل والدته ووالدي زوجته الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

اقرأ أيضا|حسن الرداد ووصلة رقص جديدة مع غادة عادل وريم مصطفى | فيديو

ونشر “الرداد”، العديد من جلسات التصوير الجديدة له، كما نشر فيديوهات من كواليس مسرحيته “في نص الليل” يرقص فيها مع غادة عادل وريم مصطفى.

فيما التزمت إيمي سمير غانم بالإجازة والابتعاد عن الظهور الفني، وحرصت على أداء مناسك العمرة ومعها شقيقتها دنيا سمير غانم.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان حسن الرداد، هذه الأيام عرض مسرحية «في نص الليل» على مسرح العلى بالرياض، من عالم مؤلفات بهجت قمر، وتشاركة البطولة غادة عادل وريم مصطفي ومحمد عبدالرحمن «توتا» وإخراج عمرو عرفة وكتابة أيمن بهجت قمر.

وقال “الرداد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر فضائية “MBC مصر”، إن المسرحية ستقدم بشكل مختلف، وتكنيك جديد، مع إبهار بصري، وخدع في العرض، تطلبت تركيزا كثيرا في البروفات.

وأشار الفنان حسن الرداد، إلى أن أيمن بهجت قمر، قام ببعض الإضافات على المسرحية التي كتبها والده، وهي من إخراج عمرو عرفة، ومن بطولة الفنانة غادة عادل وسليمان عيد ومحمد عبدالرحمن ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط.




المصدر