fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نجمة «la casa de papel» في أول ظهور لها بوسيلة إعلامية في الشرق الأوسط

336

حلت النجمة إيتزيار إيتونو صاحبة شخصية المحققة راكيل وبطلة مسلسل “la casa de papel” الإسباني الشهير، ضيفة علي برنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولي المصرية وتحدثت حصريا للقناة الاولي مع الاعلامية دينا عبد الكريم.

وجاءت أبرز تصريحاتها علي النحو التالي 

– زرت مصر سنة ٩٥ لأول مرة في رحلة سياحية ولم أزورها منذ ذلك الوقت 

– متشوقة جدا للمشاركة في منتدى شباب العالم وسعيدة بأن مصر بها منتدي وحدث سياسي بهذه الضخامة ومعني بشباب العالم واهتماماتهم ومستقبلهم 

– متحمسة للتعرف علي شرم الشيخ لانني لم ازرها من قبل وسعيدة انني سأزور هذه المدينة الساحرة 

– لا اصدق نجاح “la casa de papel” في الوطن العربي واتابع كل ما يقال عنه في الشرق الاوسط، هذا نجاح مذهل ان يصل عمل يتحدث بالاسبانية الي الجمهور العربي ويؤثر فيهم بهذا الشكل .

– لا اصدق نفسي الآن أنني اتحدث مع مذيعة عربية وان الاعلام المصري والعربي مهتم بدوري في “la casa de papel” ومهتم بالعمل هذا أمر رائع .

منتدي شباب العالم مهم جدا وشاركت من قبل في منتديات اجتماعية في اليونان وهذه اول مرة اشارك في منتدي بهذا الحجم كما انه معني بقضايا المرأة أيضا، وسعيدة انني هشارك في المنتدي واشوف مصر.

حول مشاركتها في مسلسل برلين الذي يتم اعداده الان قالت : في الحقيقة هذا كان سرا ولكنني سأشارك  في مسلسل برلين لن استطيع ان اقول تفاصيل الاحداث ومتي سيعرض ولكننا سنبدأ التصوير خلال الفترة القريبة القادمة. 

وراد علي سوال حول متابعتها للدراما والسينما العربية قالت : 

لا افهم العربية سيكون من الصعب علي متابعتها ولكنني أحب الثقافة العربية واتابع الاخبار التي تنشر عن الفن العربي وما يحدث هناك. 

وردا علي سؤال حول رؤيتها لمصر بعد عشرين عاما من زسارتها قالت : سوف الاحظ تغيرا كبيرا جدا في مصر هذا منطقي هذه القفزة رائعة التي تعيشها مصر حدث رفع في مستوي المعيشة والاعتماد علي التكنولوجيا الخديثة دخل كل المجالات في التي  مصر تحولت الي دولة عصرية ووصلت لاحدث التطورات سأكون  فرحة وسعيدة جدا بزيارتي لها.

https://www.facebook.com/Channel1/videos/380426307183273/?extid=WA-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&ref=sharing

 




المصدر