fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عاصي الحلانى يتألق فى حفل غنائي بـ إكسبو دبى

136

أحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائيًا مميزًا على مسرح حديقة اليوبيل، ضمن سلسلة حفلات إكسبو الفنية التي ينظمها المنتج والمخرج صلاح الياسري بالتعاون مع “إكسبو 2020 دبي.

وقدم النجم اللبناني عاصي الحلاني باقة مختارة من الأغنيات اللبنانية والخليجية والعربية الرائعة التي اشتهر بها، بما في ذلك “بحبك وبغار”، و”وآني مارق مريت”، و”مالي صبر”، وغيرها من الأغاني التي ألهبت مشاعر الحضور في حديقة اليوبيل، وجعلته يحلق فرحا وحماسا مع النجم الكبير، الذي قدم للجمهور أيضا أغنيته الجديدة “شفت بخدك شامية”، التي يقدمها لأول مرة، وحازت على إعجاب وتصفيق الحضور.

ودعا “الحلاني” خلال الحفل، نجله الوليد إلى خشبة المسرح، وقدم معه بشكل “دويتو” موال وأغنية “منين الله بعتلي ياك” ثم طلب الجمهور منه أن يقدم معه أغنية أخرى، فغنا سويا أغنية “يا طيور بالعالي”

أول تعليق من عاصي الحلاني على إحيائه حفلاً في رأس السنة بعد وفاة شقيقته

ومن جانب آخر، انتهى عاصي الحلاني من وضع اللمسات الأخيرة لحفله المنتظر والذي سيحييه مساء غد الخميس ضمن تجهيزات تقنية عالية المستوى تليق بالحدث العالمي الذي يقام في إمارة دبي بدولة الإمارات.

جدير بالذكر أن عاصى الحلانى فقد مؤخرا شقيقته حياة الحلاني، التي توفيت إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك حسب تقارير إعلامية لبنانية، وتم تشييع جنازتها ودفنها في مقابر عائلتها بقرية الحلانية في البقاع، وسط حضور العائلة والأقارب.




المصدر