fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة

0 50

يحل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، ضيفاً علي نيظره فريق مصر المقاصة، علي ستاد المقاولون العرب ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري 2021-2022.

ويرصد الفن اليوم التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي و مصر المقاصة الأهلي أون تايم سبورت.

ترتيب الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخيره برصيد 15 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وقد تمكن النادي الأهلي في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري على فريق الجونة بهدفين دون رد، وذلك بعد أيام من خسارة كأس مصر 2021 لحساب الزمالك والخسارة من بيراميدز في الدوري.

حيث رفع  المارد الأحمر رصيده بعد الفوز إلى 51 نقطة، واستمر الفارق بينه وبين نادي بيراميدز 4 نقاط بعد فوز الأخير على الإسماعيلي.

فيما فريق مصر المقاصة فقد تعادل مع طلائع الجيش في الجولة السابقة سلبياً بدون أهداف، حيث بقي في قاع الترتيب برصيد 15 نقطة واقترب أكثر من الهبوط.

تشكيل النادي الاهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة اليوم

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم- كريم فؤاد.

في خط الوسط: اليو ديانج – حمدي فتحي.

في خط الهجوم: مجدي أفشة – صلاح مجسن – أحمد عبد القادر – حسام حسن.

فيما ويدخل المارد الأحمر مباراته اليوم ضد مصر المقاصة، وهو يبحث عن الفوز لمواصلة المنافسة في درع الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد احقيق الفوز علي فريق الجونة بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022.




المصدر

اترك تعليقا