fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

شاهد برومو مسلسل «الفرح فرحنا»

404

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ‘الفرح فرحنا” البرومو التشويقي للعمل.

يُعرض قريبًا مسلسل الفرح فرحنا الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن والكوميديا على رأسهم أوس أوس ومحمد ثروت، ويُعرض مسلسل الفرح فرحنا يوم 9 يناير الجاري، ويمكن مشاهدته على  أحد منصات التي أطلقت مؤخرًا برومو المسلسل.

مسلسل الفرح فرحنا مكون من 30 حلقة ومسلسل الفرح فرحنا من بطولة نجم مسرح مصر أوس أوس  وميرنا جميل و محمد ثروت و ويزو و علي الحميدي و محمود الليثي و سامي مغاوري و عارفة عبدالرسول و إيمان السيد و أوتاكا و سليمان عيد و أحمد محارب و عبير منير وتأليف حسين مصطفى محرم و سيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف على الكتابة أوتاكا وإنتاج فاين آرت “عادل مغربي” إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا | عرض مسلسل «الفرح فرحنا» فى هذا الموعد

يعد مسلسل “الفرح فرحنا” التجربة الثالثة في عالم الدراما التليفزيونية للفنان أوس أوس وذلك بعد أن قدم قبل ذلك مسلسل “صد رد” مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وكذلك مسلسل “2 في الصندوق” الذي تم عرضه رمضان 2020.

من جانب آخر تعاقد الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” على الانضمام لفريق عمل فيلم “مستر إكس” بطولة النجم أحمد فهمي، والمقرر البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونشر المنتج أحمد السبكي صورة تجمعه مع أوس أوس ونجله المخرج كريم السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور الأشهر إنستجرام.

وكتب “السبكي”: “انضمام النجم أوس أوس للأبطال المشاركين في فيلم مستر إكس بطولة النجم أحمد فهمي”.
 




المصدر