fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

لميس الحديدي تعلن توقف برنامجها “كلمة أخيرة” لمدة شهر: «النهاردة آخر حلقة »

0 84

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن توقف برنامجها الشهير “كلمة أخيرة”، خلال الأيام المقبلة، وذلك حتى نهاية شهر أغسطس في خبر مفاجئ للجماهير والمتابعين لبرنامجها. 

وقالت “الحديدي”، خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر فضائية “أون”، إن اليوم هو آخر حلقة لها في برنامج “كلمة أخيرة” لأنها حلقة نهاية الأسبوع، فضلا عن أنها آخر حلقة في البرنامج حتى بداية شهر سبتمبر المقبل، حيث إنها لن تخرج على الهواء مع بداية كل أسبوع كما هي معتادة. 

الفن اليوم

وأضافت لميس الحديدي، أنها ستحصل على إجازة بداية من الغد وحتى نهاية شهر أغسطس، وهي الإجازة السنوية التي تحصل عليها كل عام، مؤكدة أنه هذه الإجازة تحصل عليها في شهر اغسطس من كل عام، وأن هذا العام ليس استثنائي بالنسبة لها. 

وواصلت لميس الحديدي: “إحنا كل سنة بناخد الإجازة في شهر أغسطس، وعودتنا هتكون أول سبتمبر إن شاء الله، بتمنى للناس كلها إجازة سعيدة، ونشوف وشكم بخير بداية من شهر سبتمبر المقبل”. 

وأشارت إلى أنه خلال شهر أغسطس بالكامل، سيتم إعادة أبرز الحلقات التي قدمتها في برنامج “كلمة أخيرة” مع أهم وأبرز النجوم في عالم الفن والرياضة، فضلا عن أهم القضايا الاجتماعية، كنوع من أنواع الترفيه للمواطنين، حتى تعود للشاشة مرة أخرى مطلع شهر سبتمبر المقبل. 

لميس الحديدي: السيسي كلف بحزم اجتماعية بتكلفة 11 مليار جنيه 

وفي سياق آخر، استعرضت لميس الحديدي خبرًا للرئيس السيسي بتوجيه بحزمة من قرارات الحماية الاجتماعية بتكلفة 11 مليار جنيه، ضمن خطة الدولة للتخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين، وسط الاهتمام الكبير من الرئيس السيسي بالاهتمام بالطبقات والأسر الأكثر احتياجا. 

وأضافت أن القرارات التي وجه بها الرئيس السيسي اليوم مقسمة جزء منها من خلال برنامج “تكافل وكرامة” وجزء آخر سيكون على بطاقة التموين، وجزء آخر سيكون من خلال أصحاب المعاشات، وجزء آخر سيكون من خلال توزيع عبوات و”كراتين” من السلع الغذائية بمنتصف ثمنها. 

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

وواصلت لميس الحديدي أنها كانت تنتظر أن يتم اتخاذ هذه القرارات من الرئيس السيسي منذ أيام بعد أن تم الإعلان عنها من بعض المسؤولين من فترة. 

 

 




المصدر

اترك تعليقا