fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أكرم حسني: أنا مش بالغباء ولا السذاجة اللي تخليني أعمل أغنية مسروقة لمحمد منير | الفن اليوم

0 181

صرح الفنان أكرم حسني، أنه لم يسرق أغنية للي للمطرب الكبير محمد منير، موضحًا أنه أعلن منذ البداية أن لحن الأغنية بها اقتباس من فلكور مصري.

وقال أكرم حسني خلال  مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج” كلمة أخيرة” على قناة “ON” لحن أغنيته مقتبس من الفلكور المصري على عكس المطرب الذي اتهمه بسرقة اللحن ونسبه لنفسه.

وتابع: ” أنا مش بالغباء ولا السذاجة اللي تخليني أعمل أغنية مسروقة لمحمد منير أعظم من أنجبت مصر وله تاريخ طويل “.

وكتب اكرم حسني عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك “:”انتظروني الليلة الساعه ١١ مساءا ً مع الإعلامية لاميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيره” علي قناة أون للرد بالأدله والمستندات علي الجدل المثار علي أغنية “لِلّي”.

حذف أغنية للي من اليوتيوب

أخذت إدارة موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب» قرار بحذف اغنية « للى»للكينج محمد منير والتى تجمعه بالفنان أكرم حسنى، وذلك بعد الضجة حول الأغنية حيث اتهم الملحن محمود المنسى أكرم حسنى بسرقة لحن أغنيته ولد الهلاليه.

أغنية للي

ويذكر أن أغنية للي التي تم طرحها على موقع «يوتيوب» منذ أيام قليلة ،وحققت نجاحًا باهرا وتخطت ملايين المشاهدات، وهي من تأليف وألحان أكرم حسني.

وأعرب اكرم حسني عن سعادته بالتعاون مع الكينج في تلحين وكتابة أغنيته الجديدة« للي» حيث قال: «العمل مع الكينج كان حلم موجود عندي، وأنا من جمهور الكينج وفكرة أني اتحول فجأة لجزء من نجاح الكينج كان حلم بالنسبة لى واتحقق».


المصدر

اترك تعليقا