fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الفن اليوم ينشر أسماء مدير الأمن في حركة الداخلية 2022 الجديدة

0 74

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الداخلية 2022، وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2022 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية، وذلك إدراكاً لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية.

و الفن اليوم ينشر أسماء مدير الأمن في حركة الداخلية 2022 الجديدة وهم كل من: 

لواء / هشام أبو النصر – مدير أمن الجيزة.

• لواء / خالد البروى – مدير أمن الإسكندرية.

• لواء / أحمد جمال – مدير أمن أسيوط.

• لواء / السيد سلطان – مدير أمن مطروح.

• لواء / مروان حبيب – مدير أمن الدقهلية.

• لواء / محمد صلاح – مدير أمن الشرقية .

• لواء / عبد الرحمن هريدى- مدير أمن السويس.

• لواء / أشرف عبدالله – مدير أمن أسوان.

• لواء / محمد عمار – مدير أمن الغربية .

• لواء / محمد أبو الليل- مدير أمن الوادى الجديد.

مصرع وإصابة 3 أشخاص أطاحت بهم سيارة في الجيزة

ولقي شاب مصرعه وأصيب اثنان آخران بعدما صدمتهم سيارة أثناء تواجدهم في شارع القومية العربية بالجيزة، تم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى ، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث ووجود ضحايا بشارع القومية العربية، على الفور انتقل رجال المرور الى المكان وتبين من الفحص أن سائق سيارة أجرة صدم 3 شباب، مما أسفر عن مصرع أحدهم وإصابة اثنين آخرين نقلا إلى المستشفى في حالة خطرة.

وقال شهود عيان، أن السائق بدت عليه علامات تناول مواد مخدرة في ظل عدم اتزانه، وتحفظت الشرطة على المشكو في حقه تمهيدًا لخضوعه لتحليل مخدرات تحت إشراف الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم.

ضبط مستقلى مركبة توك توك بالإسكندرية 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول شكوى على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” مدعومة بصور تضمنت إدعاء صاحب الحساب المشار إليه بقيام بعض الأشخاص مستقلين مركبة “توك توك” بحركات إستعراضية حال سيرهم بطريق المحمودية بالإسكندرية معرضين حياتهم وحياة المواطنين للخطر.

ضبط المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط قائد مركبة “التوك توك” المشار إليها ومرافقيه (شخصين ، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.




المصدر

اترك تعليقا