fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«الكاهن» يحقق إيرادات 2 مليون جنيه في 6 أيام

242

واصل فيلم “الكاهن”؛ في الاستحواذ علي النصيب الأكبر من إيرادات دور العرض السينمائية حيث حقق حتي الآن إيرادات بلغت 2 مليون منذ عرضه بالسينمات، وطرحه رسميًا يوم 30 ديسمبر من العام الماضي

وتدور أحداث الفيلم، حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض. 

وتجسد درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى “فيروز”، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

خاص| درة: الكاهن فيلم قوي ومختلف.. وانتظروني في «المشرحة»

كشف المخرج عثمان أبو لبن، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، الهدف الأساسي من قصة فيلم “الكاهن” الذي يخوض بطولته الفنان إياد نصار بجانب درة، والسبب في اختياره لهذا العمل.

قصة العمل وهدفه فقال: “مفتاح الفيلم إن مفيش جهاز تليفون في العالم أمن، فهو بيعرفك مين اللي بيملك المعلومات دي وبيخزنها ويوجها فين، وبيعرفك ازاي الشخص اللي بيملك المعلومات يقدر يتحكم فيك”.

والعمل يتولى بطولته كل من إياد نصار، حسين فهمى، جمال سليمان، محمود حميدة، درة، وفتحى عبد الوهاب، والفنان أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، فاطمة كمال، إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.




المصدر