fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

محسن أحمد: تخلصت من الأثار الجانبية لجلطة المخ

84

كشف مدير التصوير محسن أحمد، عن تطورات حالته الصحية بتخلصه من الآثار الجانبية لجلطة في المخ، في دولة ألمانيا مؤخرًا، واستعداده للعودة إلى عمله مرة أخرى.

وكتب محسن أحمد على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: أودّ أن أشير على الأصدقاء إلى أنني بفضل الله تخلصت من الأثار الجانبية لجلطة المخ، وإنني بفضل الله قادر على ممارسة مهام مهنتي مديرا للتصوير السينمائي والأعمال الدرامية والإعلانية والأغاني وتصميم الإضاءة للمسرح والبرامج التليفزيونية.

وتابع مدير التصوير الشهير: كما أنني قادر على تصوير وإخراج أغاني الفيديو كليب وأيضًا كل أنواع الإخراج بشكل محترف، مضيفًا: أشرت على الطبيب المعالج في الخارج بألمانيا أن ممارسة عملي الذي أعشقه هو الأهم في مراحل علاجي من أثار الجلطة المخية والحمد لله على نعمته وكرمه، محسن أحمد مدير التصوير السينمائي والمخرج.

اقرأ أيضا | بعد تجاهل دعوته.. مدير التصوير محسن أحمد يكشف أسباب غضبه من مهرجان القاهرة 

وسبق، وأعلن مدير التصوير الشهير محسن أحمد استيائه من عدم دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية وهي الـ43، وبعدها أصدرت نقابة المهن التمثيلية اعتذارًا لمدير التصوير محسن أحمد.

وبعدها تمت دعوة محسن أحمد لحضور ندوة الكيت كات بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكتب محسن أحمد على فيس بوك: اليوم الثالثة ظهرًا أتواجد في أروقة المهرجان لحضور ندوة احتفالية لفيلم الكيت كات.. سوف أسعد بلقاء أساتذة، وأصدقاء وزملاء، وأتنسم عبير زمن جميل، واتأمل مشوار جد واجتهاد خضته بحب ومثابرة استغرق عمري.. الحمد لله.

وشكّر نقابة المهن التمثيلية على اهتمامها به، وقال: “إن أحظى حظي بتعليق مثل هذا.. وجب حمد وشكر الله.. أعمالك ستبقى نبعًا ينهل منه كل طالب علم ومعرفة.. بوركت أيها المبدع الخلاق.. الأيقونة السينمائية د. محسن، صديقي من لبنان نقيب الممثلين أستاذ نعمة بدوي”.

وأضاف: “كل الشكر لحضرتك ونقيب السينمائيين في مصر والزملاء من أحاطوني بقلوبهم فارتاح قلبي وعقلي.. أتوجه بشكري للجميع  وإدارة المهرجان والقائمين عليه وأمنياتي بالنجاح دائما”.




المصدر