fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أصالة خلف زوجها على الدراجة النارية وتعلق برسالة رمانسية

148

نشرت الفنانة أصالة على خاصية ستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة لها وهي تركب خلف زوجها الشاعر العراقي فائق حسن على دراجة بخارية وظهر الاثنيان يرتديان الخوذة في الطريق.

وعلقت أصالة على الصورة برسالة رومانسية لزوجها قالت فيها: «معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة».

من ناحية أخرى، تستعد النجمة أصالة نصري للتعاون مع صناع أغنية «الغزالة الرايقة» الملحن «إيهاب عبدالواحد» و الموزع «أحمد طارق يحيى»، فى أغنية جديدة بعنوان «غلبان».

ومن المقرر أن تطرحها أصالة عبر قناتها الخاصة على يوتيوب خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالذكر أن الملحن إيهاب عبد الواحد هو صانع أغنية «الغزالة الرايقة» التي تصدرت في أواخر عام 2021، وقام بغنائها النجم كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة،

وفي تصريحات خاصة أكد عبدالواحد عن سعادته البالغة لتعاونة مع نجمه كبيرة في حجم المطربة أصالة، كما أعلن أنه سعيد بنجاح أغنية الغزالة الرايقة، موضحاً: «محمد أسامة فنان بجد، وعنده الموهبة اللي تستحق إنها تظهر للناس وهو كطفل يستحق إننا نقف كلنا جنبه، أنا هافضل جنبه وعمري ماهاسيبه».

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها التي حملت اسم “حنين” عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأهدت أصالة الأغنية إلى زوجها الشاعر فائق حسن وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: بدي أهديها لقلبك الحلو اللي متله عمري ما شفت، بدي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك.

أضافت: «أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكرا حبيبي على عمر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دللتني، راعيتني، وولا لحظة مني يئست، ولعندك جبتني».

اختتمت : «بهدي الغنية لضحكتك اللي بلف فيها الدنيي كلها، كللي ثقة فيك، وكللي محبة ووله، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ماغنى إلك».

وأحيت الفنانة أصالة نصري، حفلا غنائيا بالرياض بمهرجان ساوند ستورم على مسرح ميدل بيست أكبر فعالية موسيقية بالشرق الأوسط، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.




المصدر