fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد ليلى علوى.. صور

235

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، بعيد ميلاد الفنانة ليلى علوى، فى منزلها بمصر الجديدة، بحضور النجمه الكبيرة يسرا والديفا سميرة سعيد.

وتحتفل النجمة ليلى علوى اليوم بعيد ميلاد ، والتي أتمت عامها الـ 60 حيث أكدت إنها من مواليد عام 1962، واسمها بالكامل هو ليلى أحمد علوي علي، وتم اختيار اسم “ليلى علوي” لها في الوسط الفني بسبب تكرار كتابته على كراريس المدرسة.

قدمت ليلى علوي، العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني كان من بينها كل من فيلم ” تجيبها كده تجيلها كده هي كده”، و”خرج ولم يعد”، و”المشاغبات الثلاثة”، و”اضحك الصورة تطلع حلوة”، والماء والخضرة والوجه الحسن”، و غيرها من الأعمال.

كما قدمت عدد كبير من المسلسلات من بينها:” فرح ليلى”، و”هي ودافنشي”، و”نور الصباح”، و”لحظات حرجة”، و”بنت من شبرا”، و”هذا المصير”، وغيرها.

عادت للسينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم “ماما حامل”، المقرر عرضه العام الجاري، وتدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

من جانب آخر إحتفلت منذ أيام الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها وسط نخبة كبيرة من الاصدقاء بحضور كلا من الكينج محمد منير  وامير الغناء هانى شاكر وحرمة والفنانة يسرا وليلى علوى وأنغام و الديفا سميرة سعيد و منه شلبى وفيفى عبدة وشريف منير ولقاء الخميس ودينا وتامر حبيب وسميح ساويروس وبوسى شلبى وغيرهم من النجوم الفن.




المصدر