fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بعد دخوله المستشفى.. مطرب «الغزالة رايقة» يكشف حالته الصحية

252

كشف الطفل محمد أسامة، الذي شارك في أداء أغنية “الغزالة رايقة”، عن تطورات حالته الصحية بعد نقله إلي أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال محمد أسامة، في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء DMC مع الإعلامي رامي رضوان،: “إمبارح بعد ما رجعت من البرنامج كان عندي كحة جامدة جدا، وجالي دور برد شديد، وروحت المستشفى، وأنا دلوقت رجعت البيت والأمور مستقرة”.

يذكر أن أغنية “الغزالة رايقة”، الأغنية الدعائية لفيلم “من أجل زيكو”، حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها قبل أيام، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عدد من النجوم فيديوهات لهم وهم يغنون ويرقصون عليها، وتخطى عدد مشاهداتها حتى هذه اللحظة 14 مليون مشاهدة بموقع يوتيوب.

وأغنية الغزالة رايقة” من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وعرضت ضمن فيلم “من أجل زيكو”، الذي يقام اليوم عرضه الخاص، وهو من إخراج بيتر ميمي وبطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

ودخل المطرب الطفل محمد أسامة مرحلة جديدة من مشواره الفني بعد نجاح أغنية “الغزالة رايقة”، حيث أعلن الموزع إسلام ساسو تعاونه مع أسامة في أغنية جديدة قريبا.

يذكر أن إسلام ساسو وزع العديد من المهرجانات التي حققت نجاحا كبيرا على رأسها مهرجان “بنت الجيران” و مهرجان “عود البطل”، ويعد ساسو واحدا من أشهر الأسماء في عالم صناعة المهرجانات خلال السنوات الماضية.




المصدر